منتديات كفر الجنينة البحرى

منتديات كفر الجنينة البحرى

منتدى اجتماعي ثقافي علمي
 
الرئيسيةالرئيسية  كفر الجنينةكفر الجنينة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
لاكتمال عملية التسجيل بنجاح يجب الذهاب الى رسائل البريد الالكترونى وتنشيط الحساب او سنقوم نحن بتشيط الحساب فى خلال 24 ساعة
جمعية نهضة كفر الجنينة معا من اجل مستقبل افضل لابنائنا

شاطر | 
 

 الأرجنتين تستعيد توازنها في تصفيات مونديال 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن حجازى
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 78
نقاط : 2763
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: الأرجنتين تستعيد توازنها في تصفيات مونديال 2014   الخميس نوفمبر 17, 2011 11:46 am



الأرجنتين تستعيد توازنها في تصفيات مونديال 2014حقق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم فوزاً ثميناً على مضيفه الكولومبي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما فجر الأربعاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وقد تمكن منتخب التانغو من قلب تأخره بهدف في الشوط الأول سجله الكولومبي دورلان بابون في الدقيقة الـ 45، الى فوز في الشوط الثاني بفضل لاعبه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني الذي أحرز الهدف الأول له بعد مضي ساعة كاملة من بداية اللقاء، وللبديل سيرخيو أغويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة.

واستعاد المنتخب الأرجنتيني توازنه بهذا الفوز ورفع رصيده الى 7 نقاط من أربع مباريات، ليتقاسم الصدارة مع كل من منتخب فنزويلا الذي فاز بدوره على ضيفه البوليفاري بهدف وحيد سجله أوسوالدو فيزكاروندو في الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء، ومنتخب الأوروغواي الذي لم يلعب في هذه الجولة، بينما تجمد رصيد كولومبيا عند 4 نقاط من 3 مباريات.

وفي مباراة أخرى حققت الإكوادور فوزها الثاني في ثلاث مباريات على حساب البيرو بهدفين سجلهما كل من إديسون منديز وكريستيان بينيتيز في الدقيقتين الـ (70 و 89) على التوالي من عمر المباراة.

ورفعت الإكوادر بذلك رصيدها الى 6 نقاط في المركز الرابع، في حين توقف رصيد البيرو عند 3 نقاط من 3 مباريات.

وبالنتيجة نفسها تغلب المنتخب التشيلي على ضيفه منتخب الباراغواي، ليرفع رصيده الى 6 نقاط في المركز الخامس مقابل 4 نقاط للباراغواي السابعة.


<script src='http://img683.imageshack.us/shareable/?i=0d38c0e01c7c2f361177700.jpg&p=tl' type='text/javascript'></script><noscript></noscript>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأرجنتين تستعيد توازنها في تصفيات مونديال 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» كيف تغير استايل المنتدي احلى منتدي 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كفر الجنينة البحرى  :: أقسام المنتدى :: اخبار الرياضة :: اخبار عالمية-
انتقل الى: